الارشيف / أخبار السعودية

سلم رواتب العسكريين الجديد مع البدلات 1441 : سلم رواتب الضباط والأفراد العسكريين في الدولة

سلم رواتب العسكريين الجديد مع البدلات 1441، صرحت وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية بانها سوف تقوم باعتماد سلم رواتب الضباط والأفراد العسكريين في الدولة خلال الأيام القليلة المقبلة، كما سيعلن الوزير عن سلم رواتب الأفراد والضباط مع البدلات في تواجد العديد من الوزارة بمبني الديوان الملكي أمام العاهل السعودي.

تعمل الجهات المسئولة عن سلم رواتب العسكريين الجديد في مراجعته جيدا قبل الموافقة عليه من قبل خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى العاهل السعودي لتوفير كافة الاحتياجات التي يبحث عنها كل الأفراد العسكرين والضباط في ظل مرور المملكة بتطبيق الإصلاحات الاقتصادية في هذه الأوقات.

سلم رواتب العسكريين

قد أعلنت الحكومة السعودية مؤخرا عن سلم رواتب العسكريين السعوديين القديم مع البدلات حيث يمكنكم الاطلاع عليه من خلال الصورة التالية، حيث يطبق هذا سلم رواتب العسكر على القوات المسلحة بكافة أفراد بداخل الجيش السعودي والأمن العام بكافة الدرجات والذي يشمل جندي وجندي أول وعريف ووكيل رقيب ورقيب ورقيب أول ورئيس رقباء.

الراتب الأساسي للجندي الأول 3395 ريال سعودي. بدل إعاشة للجندي الاول 500 ريال سعودي. بدل نقل 500 ريال سعودي. بدل خطورة 600 ريال سعودي. بدل تأهي 950 ريال سعودي. بدل تاهب 950 ريال سعودي. علاوة فنية 950 ريال سعودي.سلم رواتب الضباط القديم في السعودية

تشمل درجات رتب الضباط على التدريب التالي ” ملازم، وملازم أول، ونقيب ورائد ومقدم وعقيد وعميد ولواء، وكما هو موضح بالصورة السابقة التي توضح سلم رواتب الأفراد والضباط مع البدلات القديم، وفي النهاية نحن في انتظار صدور سلم الرواتب الجديد للعسكريين الرسمي وسوف نقوم بعمل تحديث لهذا المقال فور الإعلان عنه.

سلم رواتب الجندي في المباحث العامه

راتب الجندي يصل الى 8000 ريال حسب الدورات او الخدمه. بدل امن واستخبارات 35%. بدل إرهاب 25%. بدل اعاشة 500 ريال سعودي. بدل نقل 500 ريال سعودي. بدل ميدان 450 ريال سعودي.

واما بدل شهادة سيكون بمقدار 300 ريال سعودي واما بدل خطر ستبلغ قيمتها بنحو 600 ريال سعودي، وبخصوص خصم التقاعد سيكون بنحو 289.8 ريال سعودي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى