الارشيف / أخبار السعودية

الشرقية: حريصون على تأهيل الشباب لانخراطهم في سوق العمل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشرقية: حريصون على تأهيل الشباب لانخراطهم في سوق العمل, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2019 12:06 صباحاً

أمير الدمام – حمود الزهراني

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة امس (الأحد) مدير الجامعة العربية المفتوحة بالمملكة الدكتور علي بن محمد الشهراني. ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة -أعزها الله- لقطاع التعليم العالي، وحرصها على أن يكون منافسًا بين دول العالم، وأن يواكب متطلبات سوق العمل، ومستجدات مجال البحث العلمي،

مبيناً سموه أهمية العمل على اكساب الطلاب المهارات العلمية والفنية اللازمة، وأهمية تأهيلهم لدخول سوق العمل، عبر الدورات التدريبية والارشاد المهني، مشيداً بتفعيل الجامعة للدور الاجتماعي وتعزيز شراكتها مع مختلف الجهات، متمنياً سموه للجامعة ومنسوبيها التوفيق. واستمع سموه لتقرير موجز عن مبنى الجامعة الجديد، والبرامج التدريبية التي أطلقتها الجامعة والتي تشمل برنامج تعلم اللغة الصينية، وبرامج خدمة المجتمع في الجامعة والتي تقدم جزء من خدماتها لأسر وأبناء شهداء الواجب.

من ناحية اخرى التقى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتب سموه بديوان الإمارة امس (الأحد) مدير عام بريد المنطقة الشرقية أحمد بن محمد البليهد. وقدم البليهد لسموه إهداءً من رئيس المؤسسة العامة للبريد، والذي تضمن طوابع بريدية أصدرتها المؤسسة احتفالاً بذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين. ونوه سموه في مستهل اللقاء بما توليه القيادة الرشيدة –أيدها الله- من دعمٍ واهتمام لقطاع البريد، مؤكداً أن الخدمات البريدية شهدت تطوراً ملحوظاً في مختلف المجالات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا