الارشيف / المزيد

طلعت زكريا في خطر وأسرته تطلب الدعاء

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة_عمرو رضا | الثلاثاء 08-10-2019

أزمة صحية خطيرة للفنان طلعت زكريا

طلعت زكريا واجه شائعة وفاته في شهر أغسطس الماضي

أسرة طلعت زكريا تطلب الدعاء له

طلعت زكريا اصيب سابقا بجلطة في المخ

طلعت زكريا أكد ان مصدر شائعات وفاته صديق مقيم في بيروت

أسرة طلعت زكريا تتكتم تفاصيل المرض

إيمي طلعت زكريا تطلب الدعاء لوالدها

إيمي طلعت زكريا تؤكد أن والدها بحاجة ملحة لدعاء الجمهور

أحدث صورة لطلعت زكريا قبل تدهور حالته الصحية

تدهورت الحالة الصحية للفنان طلعت زكريا بشدة وسط تعتيم على طبيعة المرض، وبنفس الوقت طلبت ابنته الفنانة إيمي زكريا من جمهورها الدعاء لوالدها كي يتجاوز هذه الأزمة، وناشد شقيقها عمر متابعيه بالدعاء للنجم الكوميدي مؤكدا ان والده يحتاج الآن الدعاء بشدة.

إيمي أعادت نشر صورة حديثة لوالدها على حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يارب أنت الشافي اشف ابويا وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم.

 

وكتب شقيقها عمر: برجاء الدعاء لأبي فضلا وليس أمرا، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما وألبسه ثوب الصحة والعافية يارب العالمين.

 

يذكر ان الحالة الصحية للفنان طلعت زكريا شهدت تدهورا منذ إصابته بجلطة في المخ، وتصدي زكريا مؤخرا لشائعة وفاته إثر أزمة صحية طارئة، مؤكدا أن الشائعة مصدرها صديق له متواجد في بيروت، نافيا وجود اية خلافات له مع أصحابه في لبنان، ومؤكدا أن فبركة الشائعات الخاصة بوفاة نجوم الفن صارت لعبة يتم إطلاقها يوميا وتجد من يروج لها.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، إن حالته الصحية جيدة، وفي تحسن، وقال: أنا زي الفل، وصحتي أحسن، وفي الشغل بمشي على سطر وبسيب سطر.

 

 

وقال: سمعت شائعة أمس جعلتني أضحك كثيرا، وهي أني فلسعت، أي توكلت على الله، فرديت عليها وقلت: لسة شوية في حاجات معملتهاش.

 

أشار إلى أنه علم أن شائعة وفاته أطلقت من لبنان، عن طريق عدد من أصدقائه في بيروت الذين أُخبروا بشائعة وفاته، وأوضح أن مطلقي الشائعات هم مجموعة من الأشخاص التي تسعى لإثارة البلبلة.

 

آخر الأعمال السينمائية للفنان طلعت زكريا كان فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ"، وشاركه البطولة كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد. وتولى الإخراج محمد سعيد، كما شارك بمسلسل "عزمي وأشجان" العام الماضي حيث قدم دور العمدة من الحلقة 15 إلى الحلقة 17، أمام حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتقاسم بطولة مسرحية "ليلة زفاف المرحوم" مع الفنان حسن يوسف والمطرب شعبان عبد الرحيم وينتظر تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" مع النجم كريم عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا