أخبار عربية

وزارة التعليم العالي تنظم الدورة الثالثة لحفل العلوم 2019 يومي 30 و 31 اكتوبر الجاري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزارة التعليم العالي تنظم الدورة الثالثة لحفل العلوم 2019 يومي 30 و 31 اكتوبر الجاري, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019 04:45 مساءً

وزارة التعليم العالي تنظم الدورة الثالثة لحفل العلوم 2019 يومي 30 و 31 اكتوبر الجاري

نشر في الخبير يوم 09 - 10 - 2019

114798
تنظم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع مدينة العلوم بتونس وقصر العلوم بالمنستير ومكونات من المجتمع المدني يومي 30 و 31 اكتوبر الجاري الدورة الثالثة لحفل العلوم 2019، حسب بلاغ صادر اليوم الاربعاء عن مدينة العلوم.
وستحتضن بهذه المناسبة كل من مدينة العلوم بتونس وقصر العلوم بالمنستير وقرية العلوم بتطاوين فعاليات هذا الاحتفال، وستفتح ابوابها لعموم المواطنين بالمناسبة.
وترمي هذه التظاهرة لدعم نشر الثقافة العلمية وتحفيز المواطنين على الاهتمام بالعلم والبحث العلمي وإبراز اهم مخرجاته وتقريبها من العموم، فضلا عن تيسير الحصول على المعلومات العلمية، ودعم التفاعل والتبادل بين الباحثين والمواطنين في اجواء احتفالية.
ودعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في هذا الصدد، الاساتذة المدرسين والباحثين والجمعيات العلمية بمختلف جهات البلاد الى المشاركة في هذه الدورة، وتقديم مقترحاتها المضمنة في محاضرات او نشريات او ورشات او معلقات او افلام او العاب علمية، وذلك عن طريق موقع واب التظاهرة
www.fetdelascience.tn في اجل اقصاه يوم 15 اكتوبر 2019.
كما دعت الوزارة جميع المواطنين الى حضور كل الانشطة التي ستنتظم بالمناسبة، والمشاركة في كل الفعاليات.

.



اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا