أخبار عاجلة

تشلسي يقفز لوصافة الدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشلسي يقفز لوصافة الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 11:31 مساءً

وكالات - أبوظبي

منح هدفان سجلهما تامي إبراهام وكريستيان بوليسيك في الشوط الثاني الفوز لتشلسي 2-صفر على كريستال بالاس، السبت، محققا سادس انتصار له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب.

وأنهى إبراهام المقاومة الدفاعية لبالاس في الدقيقة 52 عقب تمريرة من لمسة واحدة من لاعب الوسط البرازيلي، ويليان، ليودعها المهاجم، الذي يقود التشكيلة الشابة الجديدة لتشلسي، بجانب القدم في مرمى فيسنتي غوايتا.

وامتدح مدرب تشلسي، فرانك لامبارد، إبراهام تجاوزه للمصاعب في الشوط الأول، حيث عانى لترك بصمته خلاله، ليسجل هدفه العاشر هذا الموسم ما دفعه لتقاسم صدارة الهدافين مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

وقال لامبارد: "ربما لا تكون هذه أفضل مباراة له على المدى القصير. عندما تفكر في المباريات الصعبة ثم تنزل وتسجل هدفا ما يضع فريقك في المقدمة ويساعده على تحقيق الفوز، فإن هذا هو المهم".

وأنهى بوليسيك تحركا رائعا من ناحية الجناح ليجعل النتيجة 2-صفر في الدقيقة 79 بعد أن تصدى غاري كاهيل المدافع السابق لتشلسي لتسديدة البديل ميشي باتشواي لتعلو الكرة في الهواء وتصل إلى اللاعب الأميركي، الذي أودعها الشباك.

وهذا هو الهدف الخامس لبوليسيك في 3 مباريات في الدوري ليرد الجميل للامبارد، الذي وثق فيه عقب بداية صعبة للاعب في إنجلترا.

وتفوق تشلسي بهذا الانتصار على مانشستر سيتي وليستر سيتي، اللذين لم يلعبا بعد ضمن الجولة ذاتها، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، ويتراجع الفريق بفارق 5 نقاط خلف ليفربول المتصدر الذي خاض مباراة أقل.

من جانب آخر، امتدت المسيرة التي لم يفز فيها توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي إلى 5 مباريات بعد أن سجل جورج بالدوك هدفا لشيفيلد يونايتد المتألق ليتعادل 1-1، السبت.

وتعافى نيوكاسل يونايتد من تأخره بهدف ليفوز 2-1 على بورنموث على استاد جيمس بارك ليحقق انتصارين متتاليتين وذلك للمرة الأولى له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

ودفع الفوز نيوكاسل للمركز 11 في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة عقب 12 مباراة، بينما يتقدم عليه بورنموث بنقطة واحدة محتلا المركز السابع.

وتواصل مسلسل عدم فوز وست هام ليبلغ 6 مباريات بعد خسارته3-صفر أمام بيرنلي بفضل الجناح الشاب دوايت مكنيل، الذي صنع هدفين.

وفاز إيفرتون على ساوثمبتون 2-1 محققا أول انتصار له خارج ملعبه هذا الموسم، مما خفف من الضغوط الكثيرة الواقعة على كاهل ماركو سيلفا مدرب الفريق، لكنه أدى لمزيد من الضغط على رالف هازن هوتل مدرب ساوثمبتون.

وتقدم إيفرتون للمركز 13 في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما ظل ساوثمبتون ضمن منطقة الهبوط محتلا المركز 19 برصيد 8 نقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا