أخبار عاجلة

تامر مرسي يعلن عودة “الحياة اليوم” 7 ديسمبر المقبل (فيديو)

أعلن المنتج تامر مرسي، رئيس مجموعة “إعلام المصريين”، عن عودة إذاعة برنامج “الحياة اليوم” على قناة “الحياة” في شكله الجديد، ابتداءً من 7 ديسمبر المقبل.

ونشر “مرسي” برومو “الحياة اليوم” الجديد، على حسابه الشخصي على “فيس بوك” ودوّن عليه: “الحياة اليوم.. ابتداءً من ٧ ديسمبر إن شاء الله”، ويظهر فيه المذيعان، لبنى عسل وحسام حداد.

ينطلق “الحياة اليوم” بشكل جديد يوم السبت 7 ديسمبر، وتقدمه المذيعة اللامعة لبنى عسل، والتي طالما حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج، وينضم معها هذا الموسم المذيع الدؤوب حسام حداد، والذي يأتي الدفع به كجزء من منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية في تصعيد شباب مميز، لكي يتقدموا صفوف الإعلاميين على الشاشات المختلفة.

يتم عرض البرنامج يوميًا، في تمام السابعة مساءً عدا الجمعة، ويناقش البرنامج في فقراته المختلفة كافة القضايا التي تهم المواطن المصري وحياته اليومية، ويستعرض مشاكله وطموحاته والحياة التي تعيشها الأسرة المصرية.

كما توجد في البرنامج بشكله الجديد، فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التي تقدم لهم، ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية، إعطاء المسئولين حق الرد، كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع في أنحاء مصر المختلفة، والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم، ومن ثم مقابلة المسئولين، وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية في كشف الحقائق وكذلك إبراز النجاحات وليس فقط التحديات.

ويعتبر برنامج “الحياة اليوم”، من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية، فقد انطلق في مايو 2008، واستمر كأحد النوافذ التي يطل منها المواطن على الشارع وأخباره، وهو أحد الأعمدة الأساسية التي ساهمت في نجاحات قناة “الحياة” ذائعة الصيت.

ولذلك، اهتمت إدارة القناة أن يكون أول البرامج التي ستظهر بشكل جديد وروح متطورة.

وقد أفادت إدارة القناة، أن هذا التطوير يأتي في إطار منهجي، ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصري، وتقديم برامج جديدة تنموية وترفيهية، واجتماعية على شاشة القناة المفضلة لديه، والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة في الظهور على الشاشة تباعًا خلال الأسابيع القادمة، لتكتمل الخريطة في يناير القادم. وقد تقدمت إدارة القناة بالشكر للأستاذ خالد أبو بكر الذي ساهم في إنجاح البرنامج في دورته السابقة، والذي تم انتقاله إلى دور آخر في إحدى قنوات المجموعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا