أخبار عاجلة

عميد هندسة حلوان يعلق على رسائل نادر محمد جميل خريج هندسة المنتحر

قال الدكتور أحمد الجارحي، عميد كلية الهندسة في جامعة حلوان، إن نادر محمد جميل، والذي تخرج في قسم الهندسة الطبية بجامعة حلوان، وانتحر أمس، كان متفوقًا في دراسته، وتقديره جيد جدا.

وأضاف الجارحي، في تصريح خاص لـ“ القاهرة 24“، أن الطالب لم يكن متعثرًا في دراسته وليس من المعقول أن يكتب عن ضغوطات الكلية بعد التخرج بـ 6 شهور، قائلًا: أعتقد أن هذه الرسائل أكيد ملفقة.“

وتابع، أن نادر كان دائمًا هادئًا ومبتسمًا، وزملاؤه أكدوا أنه كان ينتظر تجنيده.

وفي وقت سابق، أقدم شاب على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى برج القاهرة، لأسباب مجهولة بعد مخالفة الموجودين وأفراد الأمن وتم إخطار الأجهزة والسلطات للمعاينة والتحقيق.

وعلى الفور، تحركت قوة من قسم شرطة قصر النيل، وبحسب التحريات الأولية، تبيّن أن الشاب طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، وتم إبلاغ أهليته والطب الشرعي للفحص واتخاذ اللازم.

في سياق منفصل، حاول شاب بمدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، الانتحار من أعلى برج شبكة محمول بعد تسلقها وصعوده لمكان مرتفع من الشبكة، وذلك بسبب مروره بحالة نفسية سيئة وخلافات أسرية.

تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة، إخطارًا من العميد عادل مأمور محبوب، مأمور قسم كفر الدوار، يفيد ببلاغ من الأهالي بوجود شاب أعلى برج شبكة محمول الواقع بجوار شريط سكة حديد “القاهرة – الإسكندرية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا