الارشيف / إقتصاد وأعمال

bein sport مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر online ... مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم كورة اون لاين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
bein sport مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر online ... مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم كورة اون لاين, اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 03:10 مساءً

تتجه أنظار عشاق الكرة الأفريقية اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الي استاد، مصطفى تشاكر في التاسعة مساءً لمتابعة مباراة الجزائر وزامبيا في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021.

 موعد المباراة والقناة الناقلة :

تنطلق مباراة الجزائر وزامبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. وتذاع المباراة حصريًا ومباشرة على قنوات Bein Sport HD.

 حيث توج محاربي الصحراء بلقب بطولة أمم أفريقيا 2019 الآخيرة التي أقيمت في مصر وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية في يوليو الماضي على منتخب السنغال بهدف نظيف ليستمر الجزائري جمال بلماضي الذي أثبت جدارته في قيادة المنتخب الجزائري في منصبه ويواصل مشواره في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 وكأس العالم 2020، وتمكن لاعبو محاربو الصحراء من الفوز في الوديات التي خاضوها، حيث فازوا على بنين بهدف نظيف ثم الفوز الرائع على المنتخب الكولومبي بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، خاض منتخب زامبيا مباراة ودية وحيدة كانت أمام منتخب بنين وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. ومن المرجح أن تقل حظوظ منتخب زامبيا في المواجهة القادمة أمام المنتخب الجزائري الذي يسعى لحصد أول ثلاث نقاط له في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

التشكيل المتوقع :

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الجزائر أمام زامبيا على النحو التالي:

حراسة المرمى : رايس مبولحي
خط الدفاع : رامي بن سبعيني - عيسى ماندي - جمال بن العمري - يوسف عطال
خط الوسط : إسماعيل بن ناصر - عدلان قديورة - يوسف بلايلي
خط الهجوم : سفيان فيجولي - رياض محرز - بغداد بونجاح

القنوات الناقلة والبث المباشر :

البث مباشر مباراة الجزائر ضد زامبيا اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، حيث تُذاع المباراة في التاسعة مساءً في اليوم الخميس عبر شبكة قنوات Bein Sport باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية للمباراة، حيث تُذاع مباراة زامبيا ضد الجزائر على الهواء مباشرة وحصرياً على قنوات Bein Sport HD،
كما يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر وزامبيا بث مباشر يلا شوت زامبيا ضد الجزائر بث مباشر، يلا شووت الجزائر وزامبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2021 yalla shoot بث مباشر الجزائر ضد زامبيا كورة لايف رابط ماتش الجزائر وزامبيا اليوم شووت كول كورة تابع ماتش زامبيا ضد الجزائر kora live بث الاسطورة مشاهدة الجزائر ضد زامبيا live7hd رابط تصفيات أمم أفريقيا 2021، الجزائر وزامبيا الآن يلا شوت اليوم، ماتش زامبيا ضد الجزائر يلا شوت حصري، كورة جول الجزائر ضد زامبيا بث مباشر kooora goal، كورة ستار زامبيا ضد الجزائر kora star ، بين ماتش بث مباشر الجزائر وزامبيا اليوم bein match، يلا لايف yalla live تابع رابط ماتش الجزائر اليوم كورة اتش دي، دوري بلس بث مباشر الجزائر وزامبيا اليوم Dawri Plus، كورة اون لاين بث مباشر مباراة الجزائر وزامبيا اليوم koraonline، جول العرب مشاهدة مباراة الجزائر ضد زامبيا بث مباشر goalarab"

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا