الارشيف / فن ومشاهير

بعد 3 مواسم.. شبكة Hulu تلغى مسلسل Marvel's Runaways

أعلنت شبكة Hulu إلغاءها مسلسل Marvel's Runaways ، بعد عرض الموسم الثالث، الذى سيعرض فى 13 ديسمبر المقبل، وسيتكون من 13 حلقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Marvel's Runaways يدور حول مجموعة من 6 مراهقين فى عالم Marvel الذين يكتشفون سرًا أن والديهم أعضاء فى عصابة شريرة عظمى تسمى The Pride، وبعد أن قرروا أنهم لم يعودوا آمنين فى منازلهم، يقومون بالهرب، وبالتالى تواجههم العديد من الأزمات التى يتعلمون بسببها الكثير من الأشياء ويصبحون عائلة واحدة فى نهاية المطاف.

مسلسل Marvel's Runaways من بطولة رينزى فيليز، ليريكا أوكانو، فيرجينيا جاردنر، أرييلا بارر، جريج سولكين، أليجرا أكوستا، آنى ورشينج، ريان ساندس، أنجيل باركر، إيفر كاردين، جيمس مارسترز، كيفين ويسيمان، بريجيد براناج، جيمس جيمس إشيباشى وإليزابيث هيرلى وكلاريسا ثيبو.

كما تم إلغاء سلسلة Marvel's Cloak & Dagger مؤخرًا على Freeform بعد موسمين، وبالتالى فإن الشخصيات الرئيسية فى هذا المسلسل، ستظهر لأخر مرة فى الموسم الثالث من مسلسل Marvel's Runaways، وهما تاندى بوين (أوليفيا هولت) وتيرون جونسون (أوبرى جوزيف)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا