فن ومشاهير

هل خطف آدم أنجي خوري وإعتدى عليها؟ بالفيديو

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الفنانة السورية ​أنجي خوري​ وإسمها الحقيقي نجوى خليق الله، أن الفنان آدم قد خطفها ونقلها الى منطقة صبرا وضربها وإحتجز حريتها ليومين متتاليين، وأشارت الى أن أزمتها مع ​الفنانة قمر​ هي السبب في هذه الخطوة التي أقدم عليها آدم، وهو طليق الأخيرة، بعد زواج جمعهما منذ سنوات لفترة سنة ونصف السنة تقريباً.
وقالت أنجي أن آدم إستدرجها الى منطقة صبرا بالقرب من محطة الرحاب، وإستعان بثلاثة شبان وقيّدها وضربها بعنف لفترة يومين، قبل أن يطلق صراحها بغية تأديبها بعد تطاولها على زوجته السابقة قمر، وقد أوضحت أنها كانت في الماضي تنظف له منزله وقت كانت قدمه مكسورة، وأسفت لمثل هذه الفعلة التي جعلتها تشعر بالصدمة، وقالت إنها ستتقدم بشكوى رسمية ضده وضد قمر عبر وكيلها القانوني في لبنان.
أنجي لم تظهر في الفيديو أثار الضرب والتعذيب، لكنها كانت متعبة جداً وتبكي، ويُقال أن عملية خطفها موثقة بفيديوهات تم إجبارها على تصويرها بالقوة، ويتردد أن هناك تصوير مباشر قد تم لإخضاع أنجي على طلب المسامحة والإعتذار.
وكانت والدة أنجي قد كشفت أن إبنتها إختفت قبل يومين، وأغلقت هاتفها المحمول من دون أن تخبرها لأين هي، وقد تمهّلت قبل أن تتقدم بدعوى ضد مجهول لدى الجهات الأمنية المختصة، وتقول المعلومات أن الام كانت تعلم أن ثمة لقاء سيجمعها بآدم، الذي أغلق هاتفه ولم يجيب على إتصالاتها.
ومن المتوقع أن تتطور هذه الأزمة سريعاً، بعد أن باشرت القوى الأمنية المختصة البحث في مضمون هذه التهمة، التي في حال كانت صحيحة سيترتب عليها عواقب وخيمة، فيما أوضحت معلومات أن أنجي لم تأتي بعد بتقرير طبيب شرعي، ولم تتقدم بدعوى حتى الان كي تثبت حقيقة ما جرى معها.

5036e6fc99.jpg

19ae44ce98.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا