الارشيف / تعليم

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا “أوارق الامتحانات”موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية 2019 برقم الجلوس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا “أوارق الامتحانات”موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية 2019 برقم الجلوس, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2019 12:00 صباحاً

أعلنت وزارة التعليم عقب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية والإعدادية 2019 في ليبيا، توفير خدمة الإطلاع على الأوراق الامتحانية عبر موقع منظومة الامتحانات، ومقارنة إجابة الطالب بالإجابة النموذجية، خلال الفترة من اليوم 14 سبتمبر وحتى 21 سبتمبر 2019 وذلك لطلاب الشهادة الإعدادية بالداخل، والشهادة الإعدادية والثانوية بالخارج للعام الدراسي 2018-2019.

الآن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2019 عبر موقه منظومة الامتحانات الموقع الرسمي لنتائج طلاب ليبيا التابع لـ موقع وزارة التعليم الليبية، حيث حدد الدكتور عثمان عبد الجليل اليوم لظهور نتائج شهادة دراسة الثانوية العامة الدور الأول، وسيعقد المؤتمر الصحفي للوزارة لنشر كافة الإحصائيات من نسب النجاح وكشوف أسماء الطلاب الأوائل على مستوى جميع المحافظات في ليبيا.

وزارة التعليم أوضحت انه في تمام الثانية عشر من ظهر السوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018 سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2018 الدور الأول من نتائج الطلاب والطالبات، للعام الدراسي المنتهي 2017-2018، وسيتم نشر إحصائيات نسب النجاح العامة وأسماء أوائل طلاب ليبيا من خلال المؤتمر الصحفي المرتقب، وستتاح النتائج على الرابط الرسمي عقب انتهاء المؤتمر الصحفي.

ظهور نتيجة الشهادة الثانوية العامة ليبيا

تقام فاعلية اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية العامة في حدود الساعة 12 ظهراً بفندق البحر بطرابلس، وستقوم الدكتور عثمان عبد الجليل بالإعلان عن اهم الإحصائيات ومنها نسبة النجاح العامة ولفروع الدراسة الثانوية، وأسماء الطلاب العشرة الأوائل على مستوى القطر الليبي، فيما يفعل رابط النتائج على موقع منظومة الامتحانات عقب انتهاء المؤتمر بدقائق قليلة.

وزارة التعليم كانت قد أعلنت عن واحدة من الخطوات الإلكترونية المستحدثة بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية، والتي أتاحت للطلاب والطالبات وأولياء الأمور الدخول على موقع منظومة الامتحانات بعد الاستعلام عن النتائج، لمراجعة أوراقهم الامتحانية والتأكد من سلامة عمليات التصحيح والرصد، بجانب تعميم نموذج للطعن على نتائج الامتحانات بجميع المناطق وفى حالة وجود خطأ في الرصد أو التصحيح، يتقدم الطالب بهذا الطلب لإعادة التصحيح.

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا موقع منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا رابط منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية 2018

نترقب بعد قليل تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات لاستعلام نتيجة الشهادة الثانوية العامة برقم الجلوس في ليبيا لنتائج الطلاب 2018 .

موقع منظومة الامتحانات نتيجة الثانوية

اترك رقم جلوسك ورقم القيد في التعليقات وانتظرونا بعد قليل وسنوفر لكم النتائج بدون معاناة ولا مشقة البحث بين الروابط الإلكترونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا