الارشيف / تعليم

عاجل: جدول امتحانات الدور الثالث “سادس إعدادي” وجدول “الثالث المتوسط” وموعد بدء اختبارات الدور الثالث المتابعة الدورية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل: جدول امتحانات الدور الثالث “سادس إعدادي” وجدول “الثالث المتوسط” وموعد بدء اختبارات الدور الثالث المتابعة الدورية, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 05:19 مساءً

خبر عاجل الآن، بعد الإجتماعات الدورية المستمرة، تم الإتفاق على بدء إختبارات الدور الثالث في العراق، وذلك في الصف الثالث المتوسط، وكذلك الصف السادس الإعدادي، والمتابعة العامة الآن، حول موعد بدء إختبارات الصف الثالث المتوسط ادلور الثالث، وكذلك السادس الإعدادي، والأخبار العامة حول ذلك.

تبدأ إختبارات الدور الثالث يوم 1-10-2019 المقبل، وذلك للصفوف السادس والثالث، على أن يتم دفع مبالغ مادية لكل مادة، علمًا بأن الدور الثالث يشمل من رسب في ثلاث مواد أو أقل، وله فرصة أخرى في دفع المصروفات من أجل الدخول وإعادة الإختبار مرة أخرى أول أكتوبر، والمصروفات هي 25000 دينار عراقي لكل مادة.

جدول اختبارات الصف الثالث المتوسط الدور الثالث

تبدأ الإختبارات في يوم 1 أكتوبر وتنتهي في يوم 10 أكتوبر 2019، وفيما يلي الجدول الرسمي الخبري، الذي ورد منذ قليل، حول بدء الإختبارات بشكل عام، بعد القرارات الوزارية بشأن ذلك، تابع الجدول الآن، ونحن معكم بالتغطية الإخبارية العامة، تابع المقال.

جدول اختبارات السادس الإعدادي الدور الثالث

تبدأ إختبارات السادس الإعدادي الدور الثالث يوم 1-10-2019 وتنتهي يوم 9-10-2019 وذلك في الساعة الحادية عشر ظهرًا، وفي حالة وجود أجازة رسمية يتم ترحيل الإختبار إلى اليوم التالي بشكل عام، ونحن معكم بالمتابعة حول قرارات الدور الثالث والمصروفات الواجب دفعها.

قرارات الدور الثالث

القرارات الهامة صدرت في تاريخ 17-9-2019، وهي تخص المبلغ الواجب دفعه عن كل مادة رسوب، وهي 25000 دينار، ومن ثم التسجيل الواجب على الطلاب، ونرصد معكم كل جديد عبر التحديثات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا