الارشيف / اخبار مصرية

تعرف على الوريث الوحيد لـ هيثم احمد زكى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على الوريث الوحيد لـ هيثم احمد زكى, اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019 10:08 صباحاً

تعرف على الوريث الوحيد لـ هيثم احمد زكى

شيعت ظهر اليوم، جنازة الفنان هيثم احمد زكي من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، الذى غيبه الموت عن عمر ناهز 35 عاما، فجر اليوم، فى مسكنه بحى الشيخ زايد إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية. 

ولعدم وجود أقارب من الدرجة الأولى للفنان هيثم احمد زكى تسلم أشرف زكى نقيب الممثلين الجثمان من المشرحة.
وبوفاة هيثم احمد زكى يسدل الستار على عائلة الفنان أحمد زكى الذى تزوج من الفنانة هالة فؤاد سنة 1983 وأنجبا هيثم فى أبريل 1984، قبل إعلان انفصالهما بعد بضعة أشهر.
وما أن تم الإعلان عن خبر الوفاة حتى تساءل الكثيرون عن وريثه، وحسب المقربين من هيثم احمد زكي فوريثه سيكون شقيقه من والدته هالة فؤاد التى انفصلت عن النجم الراحل أحمد زكى لتتزوج من الخبير السياحى عز الدين بركات، لتنجب سنة 1990 ابنها الثانى رامى، وتوفيت بعدها فى 10 مايو سنة 1993، تاركة هيثم فى سن التاسعة ورامى فى سن ثلاث سنوات، ليصبح الأخير الوريث الوحيد للراحل هيثم احمد زكى ، وهو يعيش طول حياته خارج مصر مع والده.
وفاة هيثم احمد زكى
وكان هيثم احمد زكى ، توفى فجر اليوم، عن عمر ناهز الـ35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، إثر هبوط حاد بالدورة الدموية.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا