اخبار مصرية

وفاة الفنان محمد خيري اليوم بعد صراع طويل مع المرض وتشييع الجنازة غدا الثلاثاء

توفي الفنان محمد خيري اليوم الإثنين عن عمر يناهز الـ 77 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، حيث أعلن نجله شريف محمد خيري خبر الوفاة عبر صفحته على الفيس بوك، ومن المقرر تشييع الجنازة غدا الثلاثاء بعد صلاة العصر، حيث كتب على صفحته (إنا لله وإنا إليه راجعون .. توفي إلي رحمه الله والدي الفنان محمد خيري .. ستقام صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة العصر).

الفنان الراحل محمد خيري

ولد الفنان الراحل محمد خيري في القاهرة عام 1942، حيث ظهرت موهبة التمثيل عليه منذ الصغر، ثم التحق بمسرح كلية التجارة إثناء دراسته، وتخرج عام 1966، ثم بدأ العمل في المسارح والسينما، إلى أن التحق بالمعهد العالي للسينما وتخرج منه عام 1970، ثم ابتعد عن التمثيل لسنوات بسبب تجنيده، وبعد عودته حصل على بطولة مطلقة أمام الفنانة ماجدة في فيلم ” العمر لحظة”، ولم يقم ببطولة مطلقة مرة أخرى، وظل يقدم الأدوار المساعدة، حيث قدم العديد من الأدوار المميزة، والتي حازت على إعجاب جمهوره،  فمن مسرحياته( بداية ونهاية، النحلة والدبور، السيرة المحمدية، انطونيو وكيلوباترا، الباكسين)، ومن مسلسلاته( الرجل والقضبان، العصابة، رجل غامض، جراح الماضي، بنات ثانوي، واحة في بطن الجبل).

كاتبة في موقع اليوم الإخباري، أحب الكتابة في مجالات متعددة ومختلفة، أبرز هواياتي قراءة كتب علم النفس والفلسفة، ومشاهدة أفلام الرعب وروايات ما وراء الطبيعة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا