أخبار الرياضة

مولر ونوير يكشفان السبب الرئيسي لخسارة بايرن ميونخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مولر ونوير يكشفان السبب الرئيسي لخسارة بايرن ميونخ, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 12:29 صباحاً

بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – أماط توماس مولر ومانويل نوير، اللثام عن السبب الرئيسي لخسارة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن بهدفين مقابل هدف، بينما رفض المدرب هانز فليك إلقاء اللوم على لاعبيه رغم السقوط المفاجئ.

وشهدت المباراة إهدار لاعبي الفريق البافاري فرصاً هائلة (4 كرات في القائم و5 انفرادات)، كانت كافية لقلب النتيجة والخروج بالنقاط الثلاث من المباراة.

وقال مولر لاعب العملاق البافاري ومسجل هدف البايرن: “ليفركوزن كان يسير بخطى ثابتة للأمام وقد اتسم لاعبوه بالنجاعة، لكننا لم نكن كذلك بشكل غير متوقع، ولا يمكننا تفسير ذلك لأنفسنا”.

من جانبه، قال مانوير نوير، حارس بايرن ميونخ: “أعتقد أننا استحقينا نتيجة أفضل، ليفركوزن لم يهدر الكثير من الفرص، لكننا فعلنا ذلك أكثر، وكان يتحتم علينا تسجيل الأهداف، لكننا لم نترجم الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف”.

مدرب بايرن ميونخ يرفض إلقاء اللوم على لاعبيه:

وقال فليك عقب المباراة: “لم أفزع بعد الفوز بأول 4 مباريات لي مع الفريق، وسأحلل الهزيمة بهدوء، لقد فقدنا تركيزنا في كرتين في الشوط الأول، وتمكن ليفركوزن من استغلال الموقف”.

وأضاف: “أرى أننا قدمنا مباراة جيدة للغاية، لذلك لا يمكنني أن ألقي باللوم على اللاعبين لخسارتنا في النهاية، لقد كان علينا أن ننهي الفرص التي سنحت لنا بشكل أفضل، وسنقوم بتحليل الأخطاء التي قمنا بارتكابها لكي لا تتكرر في المباريات القادمة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا