أخبار الرياضة

ألمانيا تستضيف الأرجنتين في مباراة الغيابات والنزاعات

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

d11bff44f6.jpg

03:23 م | الثلاثاء 08 أكتوبر 2019

ألمانيا تستضيف الأرجنتين في مباراة الغيابات والنزاعات

ألمانيا والأرجنتين

أخبار متعلقة

يلتقي منتخب ألمانيا نظيره منتخب الأرجنتين، مساء غدا الأربعاء، في مباراة دولية ودية في مدينة دورتموند الألمانية، ضمن استعدادات المانشفت للتصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2020، والتانجو لتصفيات مونديال قطر 2022.

وتنطلق مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين في تمام التاسعة إلا ربع مساء الغد بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيجنال إدونا بارك"، معقل أسود الفيستفال.

ويغيب عن هذه المواجهة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بسبب الإيقاف لمدة ثلاثة أشهر، كما أنه هناك جدل حول اسم الحارس الأساسي لألمانيا سواء مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ أو تير شتيجين، حارس برشلونة.

وشهدت الفترة الأخيرة تنافسا محتدما وحرب كلامية مطالبة بهذا أو بذاك ليكون الخيار الأول في المانشافت، حتى أنها وصلت لحد التهديد من قبل أولي هونيس، رئيس البايرن، بسحب جميع لاعبيه وعدم السماح لهم بالالتحاق في حال تفضيل تير شتيجن على حارسه، كما جاء في تصريحات نشرتها مجلة "سبورت بيلد" الألمانية، في وقت سابق.

وحسم يواكيم لوف، المدير الفني لألمانيا، الموضوع بتأكيده أن قائد المنتخب مانويل نوير سيظل حارس المرمى الأساسي في المنتخب الألماني، مشيراً إلى أن تير شتيجن سيبدأ المباراة الودية أمام منتخب التانجو، على أن يكون نوير أساسياً في المباراة أمام أستونيا يوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات يورو 2020، قائلا: "قررت أن يلعب مارك في دورتموند ونوير في تالين".

a05741daad.jpg

ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام ألمانيا

وسيغيب ليونيل ميسي عن اللقاء لإيقافه لثلاثة أشهر التي تعرّض لها في الثالث من أغسطس الماضي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، بعد انتقاده للتحكيم خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثا.

على الجانب الآخر، سيكون تيمو فيرنر، لاعب لايبزيج الألماني، وايلكان جوندوجان، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتوني كروس، لاعب ريال مدريد الإسباني، وجونا هيكتور، لاعب كولن، وماتياس جينتر، لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، خارج حسابات لوف للإصابة.

جدير بالذكر أن المنتخبين سبق لهما أن التقيا في 22 مباراة رسمية وودية، حيث كانت الأفضلية للتانجو الذي فاز في 10 مرات مقابل أربعة تعادلات و8 انتصارات لألمانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا