أخبار الرياضة

ظهور معد نفسي في تدريب منتخب مصر لأول مرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

4194694764.jpg

04:43 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

ظهور معد نفسي في تدريب منتخب مصر لأول مرة

شادي بركات المعد النفسي للمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

تواجد شادي بركات، المعد النفسي المقرر أن يعمل مع منتخب مصر، لأول مرة خلال معسكر الفراعنة اليوم، لمقابلة الجهاز الفني واللاعبين، بالاتفاق مع حسام البدري.

وينوي الجهاز الفني للمنتخب الاستفادة من خبرات شادي بركات في مجال التنمية البشرية، ومحاولة خلق دوافع لدى اللاعبين واستنفار الطاقة والروح الإيجابية في المنتخب، لخبرته في هذا المجال.

c63fcd713b.jpg

الجدير بالذكر أن شادي بركات قد تخرج من كليه الهندسة بالجامعة الأمريكية قبل أن يعمل في العديد من الشركات الكبيرة، قبل أن يتحول إلى مجال life" coaching، وويصبح واحدا من أفضل المصريين في ذلك المجال.

البدري يقود أولى تدريباته مع منتخب مصر بالأمس

ويستعد المنتخب الوطني في الوقت الحالي، لمواجهة بتسوانا وديًا، والمقرر إقامتها في الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في الكاميرون 2021.

وبدأ حسام البدري المدير الفني للمنتخب مهامه مع المنتخب الوطني بالأمس بعدما خاض اللاعبون أول التدريبات تحت قيادته، وتولى البدري مهام تدريب الفراعنة خلفا للمكسيكي خافيير أجيري، الذي رحل عن تدريب المنتخب بعد الخروج من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر وتوج منتخب الجزائر بطلا لها على حساب منتخب السنغال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا