الارشيف / أخبار الرياضة

ميتشو يبدأ خطة ترميم دفاع الزمالك قبل مواجهة هجوم الأهلي الفتّاك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

a8f939e5cd.jpg

04:43 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

ميتشو يبدأ خطة ترميم دفاع الزمالك قبل مواجهة هجوم الأهلي الفتّاك

محمود علاء

أخبار متعلقة

يسعى الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لاستغلال فترة توقف بطولة الدوري في تصحيح بعض الأمور داخل الفريق، وتجهيزاللاعبين، اللذين كانوا بعيدين عن مستواهم في المباريات الأخيرة.

وقال مصدر بالنادي لـ"الوطن سبورت"، إن ميتشو يحاول وجهازه المعاون، حل أزمة خط الدفاع، التي واجهت الفريق في بعض المباريات الماضية، وأخرها مباراة نادي مصر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خاصة مع قوة هجوم الأهلي، والذي سجل 10 أهداف في 3 مباريات فقط.

8aef96642a.jpg

ميتشو يستقر على علاء وعبدالغني لقيادة الدفاع بمباراة القمة

ويذكر أن الجهاز الفني للفريق، استقر على عودة الثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني، لقيادة دفاع الفريق في مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي والمقرر إقامتها 19 أكتوبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وغاب محمود علاء عن المباراة الماضية أمام نادي مصر بقرار من الصربي ميتشو، خوفًا من الإيقاف، إذ يمتلك في رصيده بطاقتين، كما غاب محمد عبد الغني بسبب الإصابة ولكنه بات جاهزا للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

وكان الاتحاد الأفريقي، قد قرر أمس الثلاثاء، إعادة مباراة الزمالك ضد جينيراسيون فوت، يوم 24 أكتوبر الجاري في القاهرة، بعد أن أنتهت مباراة الذهاب في السنغال بنتيجة 2-1.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا