الارشيف / أخبار الرياضة

بعد طلب رئيسه.. الزمالك أكبر المتضررين حال تأجيل مواجهته مع الأهلي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

c464984abc.jpg

04:43 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019

بعد طلب رئيسه.. الزمالك أكبر المتضررين حال تأجيل مواجهته مع الأهلي

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

طالب رئيس نادي الزمالك ليلة الأمس، تأجيل لقاء القمة ضد الأهلي والمقرر إقامته يوم 19 أكتوبر الجاري، بين قطبي الكرة المصرية في إطار الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء طلب رئيس الزمالك، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، إقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي 24 أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويرى رئيس الزمالك أن تأجيل القمة، سيكون في مصلحة فريقه، بالرغم أن الفريق الأبيض سيكون أكبر المتضررين، لو تأجل هذا اللقاء.

3 أسباب تؤكد أن الزمالك سيتضرر حال تأجيل القمة ضد الأهلي

1- أول أسباب الضرر الذي سيحل بنادي الزمالك، هو طول الفترة بين أخر مباراة رسمية للفريق أمام نادي مصر 6 أكتوبر الجاري ومواجهة جينيراسيون، وهي فترة طويلة تصل لـ18 يوما ستؤثر على مستوى الفريق، لكن خوض مواجهة الأهلي، ستعيد الفورمة الفنية للاعبي الأبيض قبل مواجهة الفريق السنغالي.

d2411cd86f.jpg

2- قرر الصربي ميتشو إراحة العديد من لاعبي الزمالك الأساسيين، في مواجهة نادي مصر، وبالتالي كان أخر لقاء خاضه معظم لاعبي الفريق الأبيض الأساسيين 3 أكتوبر، أمام مصر المقاصة، وحال عدم خوض القمة ضد الأهلي، سيكون الفارق الزمني بين أخر مباراة للزمالك ومواجهة جينيراسيون 21 يوما "ثلاثة أسابيع".

3- وما زاد الطين بلة، هو فترة التوقف الدولي، التي تسببت في ابتعاد اللاعبين الأساسيين بسبب أن معظمهم من الدوليين، وانضم كل منهم لمنتخب بلاده، وستكون الفترة بين عودتهم من منتخبات بلادهم إلى موعد موجاهة جينيراسيون فوت تقترب من 8 أيام، وعدم خوض مباراة في تلك الفترة سببا في دخول لاعبي الزمالك مواجهة الفريق السنغالي، بحالة أقل خاصة في عنصر الانسجام الفني، وهو ما يهدد الفريق.

وستكون مواجهة الزمالك لغريمه التقليدي، مخاطرة أيضا، بسبب نتيجة اللقاء، خاصة لو تعرض الأبيض لأي خسارة، لكن تحقيق نتيجة إيجابية أو حتى التعادل، مع خوض 90 دقيقة ضد منافس قوي بحجم الأهلي، سيؤهل لاعبي الزمالك لخوض مباراة جينيراسيون فوت وهم في حالة فنية وبدنية أعلى، وهو ما يقربه من عبور عقبة الفريق السنغالي والتأهل لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا