الارشيف / أخبار الرياضة

النشرة الأوروبية| تواضع ماني.. تأهل روسيا وبولندا إلى يورو 2020 وصدمة ريال مدريد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ec0c4c9b22.jpg

10:20 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019

النشرة الأوروبية| تواضع ماني.. تأهل روسيا وبولندا إلى يورو 2020 وصدمة ريال مدريد

منتخب بولندا

أخبار متعلقة

"النشرة الأوروبية" هي خدمة إخبارية صباحية، يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه وقرائه صباح كل يوم، ويتم سرد أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة العالمية في تلك النشرة الأوروبية، بالإضافة إلى تقديم نتائج المباريات وآخر الأخبار المتعلقة بسوق انتقالات اللاعبين.

ساديو ماني: لماذا أجلب 10 سيارات فيراري و20 ساعة ذهبية.. لقد لعبت الكرة حافيا

كشف السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، عن أنه كان يمارس كرة القدم حافيا من شدة الفقر الذي كنت يعاني منه، متسائلا كيف له أن يجلب 10 سيارات فيراري و20 ساعة من الذهب وطائرتين، وماذا سيفعل بهذه الأشياء.

وأضاف ماني خلال حوار له مع صحيفة "تيلي داكار" السنغالية، أنه كان فقيرا معدما، واضطر للعمل في الميدان ونجا بأعجوبة من الحرب، وكان يمارس كرة القدم حافيا من شدة الفقر الذي كان يعاني منه.

روسيا ثالث المتأهلين ليورو 2020 بخماسية في شباك قبرص

نجح منتخب روسيا في تحقيق التأهل للمرة الخامسة تواليًا إلى نهائيات كأس أمم أوروبا، المقررة بنسختها الستين الصيف المقبل في 12 مدينة و12 دولة، بعد الفوز الساحق على مضيفه القبرصي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة، التي أقيمت بينهما، أمس الأحد، ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة التاسعة، ليلتحق بمنتخبي بلجيكا وإيطاليا.

بولندا رابع المتأهلين ليورو 2020 بالفوز على مقدونيا

تمكّن منتخب بولندا في حجز رابع بطاقات المتأهلين إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 بفوزه الصعب على ضيفه مقدونيا بهدفين دون رد ضمن الجولة الثامنة من منافسات المجموعة السابعة، ولحق المنتخب البولندي بكل من بلجيكا وايطاليا وروسيا إلى كأس الأمم الأوروبية عام 2020.

صدمة في ريال مدريد بسبب إصابة نجومه

تعرض لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا لإصابة في مباراة منتخب بلاده ضد ويلز ليلة الأمس، كما أصيب جاريث بيل لاعب ويلز في المباراة ذاتها، ليتلقى ريال مدريد صدمة قوية بإصابة اثنين من نجوم الفريق.

22a5e4f666.jpg

وكشف زالاتكو داليتش مدرب كرواتيا، أن "مودريتش" تلقى ضربة قوية ومؤلمة للغاية لذلك فضّل أن يخرجه من الملعب، بينما أكد ريان جيجز المدير الفني لويلز، أن "بيل" تعرض إلى شد عضلي قبل نهاية المباراة، وصمم على الاستمرار داخل أرضية الملعب. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا